منتدى وجدة تايمز


    خطاب الشعب المغربي لقادة البلاد

    شاطر

    شهيد لحسن امباركي

    عدد الرسائل : 16
    العمر : 47
    تاريخ التسجيل : 13/09/2011

    خطاب الشعب المغربي لقادة البلاد

    مُساهمة من طرف شهيد لحسن امباركي في الأربعاء أكتوبر 05, 2011 3:00 pm


    لما نتحدث حول الفساد الذي عم أرجاء المملكة و عن الأوضاع السيئة التي وصلت إليها الإدارة المغربية و أيضا عن عدم قدرة الحكومة الحالية و السابقات و كل مسؤول في تسيير شؤون البلاد و كذلك عجزهم عن تحقيق أدنى ما يليق بالمرء من عيش كريم وسط عدالة اجتماعية و إلى ما غير ذلك من متطلبات الشعب المغربي فنتساءل هل هم غير ناضجين غير مأهلين لقيادة البلاد ؟؟ أم ماذا و لماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟
    فالبعض من أبناء الشعب يقول الملك يخدم البلاد فهو قائم بأعماله لكن حاشيته هم الذين لا يريدون و هم السبب و نتساءل هنا أيضا هل الملك هو الذي يحكم أم حاشيته؟
    هل الملك هو المسؤول عن هذا الفساد أم الوزراء و من حوله؟
    فمن كان جوابه الحكومة الوزراء المسؤولين الكبار هم السبب و هم الغير قادرين وهم من أغرق البلاد في مستنقع الفساد الجائر الذي يعاني منه الشعب المغربي
    فإن كان هذا الجواب صحيحا فأين هو الملك من هذا ؟ و لماذا يسمح به ؟ و لماذا هو مجند و محيط بمثل هؤلاء الفاشلين ألا يوجد آخرون أقوياء أمناء في هذه المملكة ؟
    و من يقول الملك هو السبب الأول و الأخير عن كل ما يحدث داخل البلاد
    فإن كان هذا الجواب صحيح فهناك أمران:
    1ـ و مع احترامنا للملك نقول له بكل أسف هل تجهل أم تتجاهل هذا السبب الذي يقود مملكتك إلى الهاوية؟.
    2ـ أم أنت غير قادر على قيادة البلاد؟
    علما أنه أنت القائد الأعلى للبلاد و أنت من يعين الوزير الأول و لك صلاحيات مطلقة تتصرف فيها كما تشاء و متى تشاء و بدون منازع و أنت الآمر و الناهي وووو.../ .فأين هو الخلل يا ترى؟؟؟؟؟؟؟
    فنحن أبناء الشعب أصبحنا الآن لا نصدق الخطابات ولا الوعود التي لم نرى منها شيئا على أرض الواقع بل لم نعد نتحمل أكثر مما نحن فيه فكلمتنا الأخيرة اليوم
    موجهة لحاكم البلاد إذا كنت تريد حقا الإصلاح فأرنا التغيير بفائق السرعة و إن لم تستطع فاترك الشعب المغربي يقرر مصيره فنحن من بيننا رجال لذلك.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 20, 2017 6:15 pm